الرسئيه

  • مرحبا بكم/ فى موقعنا! مرحبا بالعضو الجديد عدد ما خطته الأقلام من حروف وعلى يقين انكم ستنشرون شذاكم فى جميع ارجاء الموقع

د.فهد المنصور

الثلاثاء، 21 يونيو 2011

للاتصال بنا


د. فهد المنصور
مركز مطمئنة الطبي

المملكة العربية السعودية - الرياض



لحجــز الجلســات التليفــونيه والمقابلات
            +96612296669     
fahadalmansourclinic

36 التعليقات:

غير معرف يقول...

مساء الخير دكتور فهد
انا حاولت ارسل لك استشارتي عن طريق العياده الالكترونيه لكن مع الاسف ماقدرت اوصل لصفحه لاني كل مادخلت الرابط يطلع لي ان فيه خطا بالصفحه عالعموم انا بغيت اكتب استشارتي وياليت انك ترد علي \ دكتور انا فتاه عمري 23سنه جامعيه وادرس حاليا دراسات عليا تقدم لي كثير من اقاربي وهاذي هي مشكلتي اني ما لي رغبه اتزوج احد من اقاربي لانهم باختصار مايناسبوني نهائيا هم تقريبا من البدو وتفكيرهم ما يناسب تفكيري نهائيا هم يفكرون ان الزواج انك تتزوج وحده وتحطها فالبيت تطبخ وتجيب عيال هذا هو وانا بصراحه عشت مع اهل منطقه الرياض وشفت الناس كيف متفتحه وتفكر بتفكير حلو تجاه فكره الزواج حب واحتواء وتفاهم وتضحيه وحياه كريمه وانا متاكده انهم ماراح يناسبوني هذا اللي متعبني فالموضوع وكل ماقلت لاهلي قالو انتي وش تبين مافيه غير كذا ما ادري الغلط فيني ولا فيهم انا اتمنى مثلي مثل اي بنت اني ارتبط برجل مناسب يعني شروطي ماهي تعجيزيه ابغى رجل هادى متفاهم يقدر المراءه متعلم متدين وبس مواصفات بسيطه لكن مع الاسف ان الكل يقولون لي انتي خياليه انا ما اشوف ان فيه اي غلط ان البنت تختار الرجل اللي تشوف انه يناسبها احسن من اني اتزوج عشان كل بنت لازم تتزوج وبس بصراحه انا احترت اتزوج واحد من هالنوع وارضيهم ولا اصرف نظر عن الموضوع نهائيا وارررتاح لان كل مافيه وحده عندنا تزوجت يطلع زوجها مثل هالنوع وانا ما عندي استعداد اتحمل مثل هالحياه ياليت تفيدني يادكتور احترت وانا افكرررر ما وصلت لنتيجه ما ادري وش اسوي شرحت لاهلي كثيرررر عن فكرتي بس هم ماهم مقتنعين وانا ان تزوجت بها لطريقه يا اني بفشل او بعيش معاه مو مرتاحه وانا ما ابغى هالامرين تصير ابغى اتزوج شخص يناسبني واناسبه \ دمت بخير

اختك moor

غير معرف يقول...

اين موقع عيادة الدكتور الموقع وليس المكان المكان معروف انه بالرياض لاكن الموقع اين بالرياض

غير معرف يقول...

كيف أقدر أكتب استشارتي؟؟ ويييين بالضببط؟ الله يجزاكم خييير

غير معرف يقول...

دكتور فهد عندي مشكله نفسية واريد الايميل لتواصل؟؟؟

غير معرف يقول...

السلام عليكم دكتور فهد ممكن تعلمنا كيف نتواصل معاك الكترونياً و متى اوقاتك للتواصل ويانا

غير معرف يقول...

دكتور فهد الله يجزاك الجنة كيف اقدر اتواصل معك

شتآت يقول...

السلام عليكم ورحمة الله .. انآ آعاني من الخجل الشديد بالمجتمآت و آوقآت حتى بتجمع العايله الاسبوعي .. والمناسبات ويصاحب هذا الخجل ارتفاع درجة حرارة جسمي و توتر شديد وارتباك اليدين وع الاغلب في المناسبات الكبيرة والاعياد .. ؟!اوريد العلاج اوريد ان حيا حيآة طبيعية سعيدة اتفاعل فيها كما اريد .. لط جزيل الشكر
ماعرفت اضيفه بالصفحة :)

ساعدني يقول...

دكتور ساعدني تكفى أنا ااكتشفت ان اخوي جنس ثالث وماسويت شيء. وش اسوي يادكتور اعلم اخواني اخاف تكبر مصيبه وﻻ اسكت وتكبر مصيبه مدري وش اسوي اخاف ﻻقلت لاخواني. يزيد هالشيء عنده

غير معرف يقول...

السلام عليكم والرحمة
د/ كيف اتواصل عبر الايميل

غير معرف يقول...

السلام عليكم كيفك يادكتور
يادكتور انا اعاني من مشاكل في الشخصيه والرهاب
كيف يتم علاجي؟؟

غير معرف يقول...

انا ماخليت طريقه علشان اوصل للدكتور وللحين ماوصلت كلمت عيادة مطمينه قالوا طلع من المركز كلمت عيادة ميدي كير قالوا حط الرقم وندق عليك واكلمه بتويتر والحين بلفيس بسس ابي اوصله مو عارفه شلون انا عندي قريب مريض بالتنائيه القطبيه تسع سنين يتعالج ومافيه فائده وعندي امل يشفي ع ايدين هالدكتور بسس ابغى اوصله اكلمه بسس مافيه طريقه يرد علي

غير معرف يقول...

د. كيف اقدر اتوآصل معاك ووين اكتب مشكلتي عشان تقدر ترد علي و شكراً

غير معرف يقول...

يا دكتور فهد الله يحفظك كيف أتواصل معك عبر الا يميل او اي وسيلة اتصال لعدم قدرتي على التواجد بالرياض ارجوا الرد سريعا الله يحفظك

غير معرف يقول...

السلام عليكم د.فهد , أستميحك عذرًا أود التواصل معك بشكل هاتفي أو تواصل إلكتروني عبر الأيميل أن سمح لك الأمر , أنتظر أجابه منك ,

Unknown يقول...

أنا لدي رهاب اجتماعي...
وشفت لقاءك على بداية..ذكرت انه فيه دواء للضرورة
ومفعوله سريع...انا احتاج انك تقول لي هالدواء
لأن بحكم دراستي يكون دائما فيها بريزنتيشون فأضطر للتقديم...ويصاحبني خوف ودقات قلب وممكن جفاف خفيف بالفم
مع العلم ليس فيني ربو..

غير معرف يقول...

السلام عليكم دكتور فهد انا اعاني من مشاكل اجتماعيه ونفسيه لو سمحت ابي اتواصل معاك في جلسات لاستشارتك في بعض الامور ارجو الدر عن الطريقه للتواصل معاك وشكرا

ma.alotay يقول...

دكتور فهد هل لك أن تدلني على أخصائي لعلاج التأتأة لابني وعمره 15 سنة ، شاكرا لكم.

غير معرف يقول...

السلام عليكم سؤالي لك يا دكتور كيف استطيع ان امسح من فكري نهائيا أشخاص اساءوا لي في السابق لمدة ثلاثين سنة و في هذه المدة كنت اسامح واغفر وأنا الآن بعيدة عنهم كل البعد لكن لو يحصل اتصال من شخص على اتصال بهم في السنة مرة هذا يذكرني بمساؤهم جميعا فكيف استطيع أن اطرد هؤلاء الاشخاص من حياتي و تفكيري نهائيا ؟

غير معرف يقول...

السلام عليكم دكتور
انا مريضة نفسية واخذ دواء ابلفاي 15 ملغ حبة واحدة كل يوم ، وانا اريد ان اتزوج واعمل اطفال فهل بامكاني ذلك مع اخذي لهذا الدواء.
اريد دكتور ان اعمل جلسات اختلاج الكهربائي وانا ابحث عن دكتور يعمل لي هذه الجلسات الكهربائية فرجاء بامكانك افادتي بذلك.
دكتور رجاء اجابتي على اسئلتي وعدم اهمالها
لك مني في الختام كل التقدير و الاحترام

غير معرف يقول...

السلام عليكم د.فهد المنصور .. انا مهندس مصاب بمرض الرهاب الاجتماعي وهي اني لا استطيع القاء كلمة او محاضرة امام الناس او حتى ان أؤم الناس في الصلاة او ان ارفع الاذان وكذلك ابتعد عن المناصب في وظيفتي لكي لا اتعرض للمواقف المحرجة وقطعت رحمي لكوني صاحب التزام ويتطلب مني الامامة والفتوى في بعض الاحيان واخشى الحرج بسبب مرضي ... وقد اكملت داراستي الجامعية على مضض مما كان له الاثر في حصولي على درجات متدنية وتركت حفظ كتاب الله علما بانه كانت لي همة عظيمة في ذلك وكل هذا بسسب مرضي , وكان مرضي منذ الثانية عشر من عمري تقريبا وحاولت علاج نفسي باقحامها في المواقف الاجتماعية اعلاه ولكن بدون جدوى .. ارجو منك ان تصف لي الدواءالشافي ( العلاجي والمعرفي ) لمرضي هذا على ان لايكون من العلاجات التي تسبب الادمان واكون شاكرا لك اسال الله ان يزيدك علما وفهما وفقها ..اللهم امين وجزاك الله عني خير الجزاء .. اخوك من اهل السنة -العراق

غير معرف يقول...

السلام عليكم. عيد مبارك كل عام و انتم بخير انا اعاني من الرهاب الاجتماعي منذ الطفولة. الحقيقة خضعت لجلسات عند طبيب نفسي و تحسنت حالتي النفسية كثيرا ونسيت الخوف.لكني تعرضت الى ضغوطات نفسية هذه السنوات الاخيرة مما جعل هذا الاضطراب يعاودني..انا على مستوى عالي من التعليم مما زاد حرجي اذ ليس هناك ما يدعو الى الخوف ارجو ان تفيدني بخبرتك لاعزز ثقتي بنفسي فمعنوياتي منهارة مع خالص دعاءي

غير معرف يقول...

السلام عليكم دكتور ومساك خيرات دكتور بليز ابي حل زوجي من النوع الديكتاتوري وراعي برستيج انسان يشوف نفسه بالقمه ومايتنازل للي اقل منه مستوى حتى اسلوبه معي ثقل والمشكله بعد انه يازعل مني ياخذ بالاسابيع مايكلمني ولايجيني واحيان توصل لشهر وعليه انا موظفه بالصحه ونقلي صعب وخايفه انقل عنده لانه بمحافظه بعيده جدا من اهلي واندم لانه برضو كذا مره صدمني اننا راح نفترق ويرجع اليوم الثاني يعتذر انا تعبت واستخرت لنقل بس مارتحت وخايفه اضحي بمستقبلي ويطلع مايستاهل ايش اسوي بليز ساعدني غير انه حتى كلامي لاتكلمت قام يفسره على مزاجه هو ويزعل وكثير يهجرني من شي تافه جد تعبت بليز مساعده حاليا افكر بالطلاق لانه يضغط علي بالنقل بس مو واثقه فيه دكتور@غير معرف

غير معرف يقول...

يا أخوه تفضلوا هنا هذه عيادته
https://www.facebook.com/Psychiatric.clinic

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله كيف استطيع التواصل مع الدكتور فهد للأهمية القصوى وجزاكم الله خير

غير معرف يقول...

هل استطيع الحصول غلى أرقام العيادة او اي مكان يتواجد فيه الدكتور

أسامة حمدي يقول...

بعض الأمور التي تساعدك علي التأثير في الآخرين :


1 – الكلمة الطيبة .

2 – الإبتسامة الرقيقة ( دون صوت ) .

3 – الضحك بشكل معتدل ( بصوت ) دون افراط ولا حتي تفريط .

4 – الإنصات ( حسن الإستماع ) بعقلك وقلبك .

5 – ابداء التعاطف مع ما يُقال بشكل معقول .

6 – النظر في وجة محدثك من غير تركيز زائد فذلك يوحي بالإنتباة .

7 – مساعدة الغير ان كان ذلك في استطاعتك .

8 – ابدأ بالسلام .

9 – حفظ اسماء مَن تقابلهم ومناداتهم بها قدر المستطاع .

10 – ابدأ بنقاط الإتفاق مع مَن امامك اثناء الحديث .

http://www.goeng4u.blogspot.com

sas يقول...

دكتور عندي مشكلة رهاب اجتماعي شديد وصل الامر الى الخوف من كل شيء و عدم قدرتي على التواصل مع احد و الم راس شديد و عدم القدرة على النوم و قد بدات بالعلاج و لكن احس انه لا يوجد تحسن يذكر فما هو الحل و جزاكم الله خيرا

Unknown يقول...

السلام عليكم ...ممكن تفيدني وين خضعت للعلاج

شاكر لك 🌹

غير معرف يقول...

دكتور مو واضح وين المكان المخصص لارسال الاستفسارات

غير معرف يقول...

دكتور فهد عندي مشكله نفسيه كيف اتواصل معك

غير معرف يقول...

مرحباء
دكتور لي ٨ اشهر وانا استخدم انتابرو١٠تحسنت بنسبة ٥٠ بالمئه لكن لازالت اعراض الخوف والافكار والمزاج المنخفض تجي وتروح وانا مصابه بهلع واكتئاب لكن قررت اترك الدواء لان ماشفت فايده وسبب لي زيادة وزن ملحوظ
والان ايضا مستمره ع العلاج السلوكي وش نصيحتك لي هل استمر ع الدواء ام اتوكل ع ربي واستمر فقط ع العلاج المعرفي

غير معرف يقول...

لدكتور فهد اعاني من الشذوذ واريد من الله ثم منكم مساعدتي في العلاج وارشادي للصواب ، ايضا هل توجد لديك عيادة
علما يادكتور فهد انا متزوج من سنتين وكنت اول سنة من زواجي على مايرام ثم انتكست لرغبتي بالشذوذ حيث اني احب زوجتي ولااريد خيانتها
فنفع الله بعلمك
انا من سكان منطقة عسير بابها

M يقول...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارغب في الاستشارة ان كان بالامكان

اصبت بحالة هلع وخوف منذ مايقارب ٣اشهر بعد مرض الم بي نزلة معويه شديدة استمرت لاسبوعين وصاحبها اعراض خوف من الموت وبعد ذلك الخوف من المرض


ذهبت للتشخيص وتم تشخيصي لدي قلق عام

الحمدلله بتمارين الاسترخاء ومجالسه الفكره خفت عندي الحاله كثيير



لكن تجي ايام تطلع علي اثار قلق مفاجاة مثل الغصه اضطراب النفس مغص بالبطن
مثلاً امس كل هالايام وهالاسبوع وصعي تمام الحمدلله امس جتني فجاة بدتني غصه خفيفه( الغصه خفت حدتها كثير عن بداية المرض) النفس تلخبط عندي ( مثل مايقولون احس تلخبطت من الداخل فجاة)
مادري انا اخبار الوفاة تاثر علي واتحسس وقرات بتويتر واحد تكلم عن وفاة اخته الصغيره <<< هذا السبب الوحيد اللي ممكن اقول هو اللي لخبطني


السؤال هل بالامكان التخلص من هذي المخاوف مع العلم انها خفت كثير حدتها بنسبه ٨٥%


وهل بالامكان معالجة المرض النفسي بدون الادويه؟
وهل اللي فيني مرض نفسي؟

غير معرف يقول...

احد يعرف كيف نتواصل مع الدكتور استشارة الكترونية؟

Unknown يقول...

السلام عليكم
حبيت اتواصل مع عن بعض الاسباب

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. احتاج اتواصل مع الدكتور استشارة الكترونة

إرسال تعليق