الرسئيه

  • مرحبا بكم/ فى موقعنا! مرحبا بالعضو الجديد عدد ما خطته الأقلام من حروف وعلى يقين انكم ستنشرون شذاكم فى جميع ارجاء الموقع

د.فهد المنصور

الاثنين، 20 يونيو 2011

جاهلية النساء

لماذا لا تكف النساء عن الحديث
عن العنوسة وكأنها معضلة مستحيلة؟ اوعاهة مرضية! ويتعامل مها كعزوبية الرجال التي تعد مجرد استقلالية, رغم ان كلمة عانس ظهرت في رجل وليس امرأة!

لماذا يستمرون بإفقاد الفتاة ثقتها بنفسها وبقدراتها رغم انها لم ترتكب حراما ولا عارضت حلالا, ليعترونها لغزا يجتمع النساء على حله.. ليتوصلوا لاسباب عزوف الشباب عنها!
لماذا تلهج الدعوات بالزوج الصالح فورا لمجلس يقوده مجموعة من الكبيرات في السن المشفقات لحالها جدا!؟ الم يعلموا ان الدعاء يفضل ان يكون احيانا سريا حتى لا يكون جرحا قبل ان يكون دعاءا!؟
  
بفضل من تنموا النساء في بلدنا مهزوزات وخائفات ومحاربات من المجتمع ؟
  
لماذا يحرم الطلاق على المرأة رغم ان الله احله لها؟ .. لدرجة ان المرأة تحسب مليون حساب للمجتمع قبل ان تقدم على قرار يجعلها عرضة للانتقاص واللوم من مجتمع يتغذى على آلامها!
  
لماذا لو تأخرت المرأة المتزوجة في الحمل تتهرب من كلام النساء الجارح لها, واستفساراتهن عن سبب تاخره وكأنها تعلم بذلك؟ ولو انجبت بنت كالقمر اصبحت (ام البنات) كأنها اعتراض على حكم الله واذا انجبت ولد رفع شأنها بين النساء وطاب ذكره!

لماذا في وطني تتحطم النساء من قبل النساء!؟
معترضين على اقدار الله الذي لم يقدر لاحداهن الزواج, ولاغين حق بعضهن في الانفصال عن زوج يجعلها تحتضر كل يوم!
ارجوكم, لا تطالبوا بحقوق المرأة مرة اخرى.. فالمرأة في بلدي تلغي حقوقها بنفسها رغم ما اقره الاسلام لها من حقوق, لترضى بجاهلية اخرى تسمى ( جاهلية النساء)..  انتهى 


من كتابات زوجتي التي انتهت عزوبيتها على يدي


fahadalmansourclinic

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

مقال اكثر من رائع واتمنى ان تنتهي هذه الحقيقه ...

إرسال تعليق